ريدوان يكشف فضل زوجته في إعادة "جينيفر لوبيز" لعالم الشهرة!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الأربعاء 16 مايو 2018, 12:39
كشف الموزع والمنتج العالمي المغربي "RedOne" أنّ زوجته كانت السبب الرئيسي وراء اشتغاله مع النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" في الأغنية الشهيرة "On The Floor".
 
وقال صاحب أغنية "Boom Boom" خلال حلوله ضيفا على برنامج "Abdelli Showtime" بقناة "Attessia" التونسية إنّ "صديقا يشتغل بشركة الإنتاج المتعاقدة مع "جيلو" هو من طلب منه التعاون معها، نظراً للنجاحات الكبيرة التي كان يحققها آنذاك، إلا أن صناع الموسيقى نصحوه بعدم المخاطرة والعمل معها لانطفاء نجمها منذ سنين".
 
وتابع: "لكن زوجتي التي تشتغل مصممة أزياء أكدت لي أن لوبيز مازالت شخصية مؤثرة في عالم الموضة، فإن منحتها أغنية ناجحة سأكون السبب في إعادة بريقها من جديد، ففكرت في كلامها ووجدت أنها على صواب".
 
وأشار "RedOne" إلى أن صاحبة أغنية "Ain't Your Mama" معروفة بميلها للتحكم بمن يشتغلون معها، مضيفا: "لذلك، فحين التقينا ليلتها وتناولنا العشاء معاً، اشترطت عليها أن تمنحني ثقتها الكاملة ولا تسألني عن أي شيء بخصوص العمل، وهو ما حصل بالفعل".
 
وأعطى "RedOne" دليلا على النجاح الباهر الذي حققته "جينيفر لوبيز" بفضله، قائلاً: "جيلو كان عندها حفلة فدبي، كانتعقد غير بالهدرة ديال 100 ألف دولار، هادشي قبل الأغنية، ولكن بعدها ضرب المبلغ في 12 مرة وولى مليار و200 ألف دولار".
 

مقالات ذات صلة