اعتقال إمام مسجد باشتوكة بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال

  • الكاتب : يوسف شلابي
  • الثلاثاء 15 مايو 2018, 15:27
  • 182

علمت "كشك" أن مصالح الدرك الملكي الترابي لبلفاع، وضعت أول أمس الإثنين بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير إمام مسجد بدوار إكرار التابع لجماعة آيت ميلك بإقليم اشتوكة ايت باها رهن تدابير الحراسة النظرية، وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي على مجموعة من الأطفال.

وذكر مصدر مطلع لجريدة "كشك" الإلكترونية أن إيقاف الإمام جاء بعد شكاية تقدمت بها والدة طفلة لا يتعدى عمرها ثمان سنوات إلى المركز الدرك الملكي لبلفاع، تتهمه فيها بالاعتداء جنسيا على فلذة كبدها، الأمر الذي أسفر عن اعتقاله يوم الأحد الماضي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الإمام الأربعيني يعمد إلى التغرير بالأطفال، قبل أن ينفرد بطفلة ذات 8 سنوات ويجلسها على فخديه ويمارس عليها الجنس ويقوم بملامسة أماكن حساسة من جسدها، موثقا فعله الشنيع بواسطة كاميرا هاتفه النقال ليعود إليه بين الفينة والأخرى.

وتابع المصدر نفسه أن الإمام حل قبل حوالي 13 يوما بدوار إكرار التابع لجماعة آيت ميلك، من أجل تدريس الأطفال وتعليمهم القرآن، مشيرا إلى أن المشتبه فيه يلجأ إلى التغرير بالأطفال ويجبرهم على اللعب بجهازه التناسلي، كما أن هاتفه المحمول يتضمن فيديوهات إباحية يتفرج فيها رفقة مجموعة من الأطفال.

من جهته اعترف المتهم أمام الضابطة القضائية بالمنسوب إليه، ليتقرر وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة لدى استئنافية أكادير، في انتظار تقديمه للعدالة.

جدير بالذكر أن الإمام المتهم ينحدر من تارودانت، متزوج وأب لأربعة أطفال، وكان يشتغل بسيدي إفني، قبل أن يتم نقله إلى أحد الدواوير بجماعة آيت ميلك، حيث لم يقضي هناك إلا أياما قليلة.

مقالات ذات صلة