وداد ملحاف تكشف حقائق مثيرة حول ما تعرضت له على يد بوعشرين

  • الكاتب : حمزة الأمين
  • الاثنين 14 مايو 2018, 21:45

فجرت وداد ملحاف إحدى المشتكيات بتوفيق بوعشرين مدير نشر "أخبار اليوم" و"اليوم 24"، حقائق مثيرة حول ما تعرضت له من طرفه، وذلك في الجلسة السرية الرابعة التي تجري أطوارها، في هذه الأثناء، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وأكد مصدر مطلع لموفد "كشك"، أن وداد ملحاف، قامت بسرد الوقائع بتلقائية وعفوية أبهرت هيئة المحكمة، مشيرا في نفس السياق، إلى أن ملحاف أكدت أنها من ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي تهم بمغارة مكتب بوعشرين فيما حاول منعها بإقدامه على جرها لمنعها من الخروج.

وأضاف المصدر ذاته، أن وداد ملحاف انهارت وغلبتها الدموع أثناء استنطاقها  أمام هيئة المحكمة، الأمر الذي فسره المتحدث، بأن قضية بوعشرين ليست بالقضية العادية بل تكتسي أهمية كبيرة، لأنها مست بأعراض الناس مشيرا إلى أن البوح بأسرار شخصية أمام هيئة المحكمة في جلسة سرية ليس سهلا وهينا كما يظن البعض.

من جهة أخرى، أكد ذات المصدر، أنه على الرغم من كل هذه الأجواء التي طبعت عملية استنطاق وداد ملحاف، لم تظهر علامات التأثر على توفيق بوعشرين حيث بدا غير مكترث بدموع الضحايا.

يذكر أن الجلسة السرية الرابعة، للنظر في ملف توفيق بوعشرين مدير جريدة "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24" وهي القضية التي يتابع فيها بتهمة الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب تعقد في هذه الأثناء بمحكمة الاستئناف بالبيضاء.

مقالات ذات صلة