مصدر من داخل الجلسة السرية: بوعشرين يتهم الأحرار بفبركة قضيته ويصف المشتكيات بالضحايا

  • الكاتب : ياسين بن ساسي
  • الأربعاء 9 مايو 2018, 23:40
  • 322

كشف مصدر من داخل الجلسة السرية لمحاكمة توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة "أخبار اليوم" و"اليوم24" التي جرت أطوارها يومه الأربعاء 09 ماي 2018 بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أن بوعشرين اتهم حزب التجمع الوطني للأحرار بفبركة قضيته المعروضة أمام المحكمة.

وأوضح مصدر جريدة "كشك" الالكترونية أن بوعشرين عند استنطاقه من طرف رئيس المحكمة اتهم الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بفبركة قضيته.

وأضاف مصدر الجريدة أن بوعشرين أكد للقاضي أم لم يقم بأي ممارسة جنسية في مقر عمله مع الضحايا اللواتي تقدمن بشكاية ضده، نافيا في الوقت ذاته جميع التهم المنسوبة إليه.

وأشار مصدر "كشك" إلى أن المحكمة عرضت المحجوزات، ومحضر تفريغ الأشرطة التي توثق مشاهد جنسية تجمع بوعشرين بمجموعة من الضحايا.

وكشفت مصادر جريدة "كشك" أن توفيق بوعشرين وقف أمام قاضي الجلسة قائلا: "أنا أيضا ضحية، والنساء اللواتي ذكرن في الملف ضحايا أيضا".

وحضر خلال جلسة محاكمة توفيق بوعشرين يومه الأربعاء بمحكمة الاستئناف 4 مشتكيات.

يذكر أن توفيق بوعشرين، يتابع بتهم ثقيلة أمام غرفة الجنايات منها الاشتباه في ارتكاب جنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف والهشاشة، واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد، والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك عرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب.

مقالات ذات صلة