مسلم: أنا رجل المهام الصعبة ماشي مقاطعة الماء والحليب.. والفيسبوكيون: عندك سفرجلة بلاصة المخ!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الخميس 3 مايو 2018, 13:11
  • 433

خرج الرابور مسلم عن صمته ونشر مقطع فيديو ردّ من خلاله على حملة الهجوم الشرسة التي شنت عليه، بسبب عدم انضمامه إلى حملة "مقاطعون".

وأوضح مسلم في مقطع فيديو أنه مع المقاطعة، لكنه التزم الصمت تفادياً للركوب على الموجة كما فعل غيره من المشاهير، معتبراً أن هذه الحملة ليست في حاجة إلى دعم شخص معروف لتنجح.

وتابع بنبرة متعالية: "أنا خليوني للمهام الصعبة، أنا ديال شي حاجة أبعد وأعمق من مقاطعة الماء والحليب. أنا كنقول للمقاطعين على سلامتكم، وأخيرا ولّى عدنا شعب كيتاحد وكيضامن على واحد الحاجة.. برافو، وأخيرا فيّقناكم".

ولاقى كلام مسلم "غير المفهوم" موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً عبارة "المهام الصعبة"، حيث قال رسام الكاريكاتير خالد الشرادي في تدوينة على حسابه الشخصي بـ"فيسبوك": "مسلم فنان ديال الراب ناجح جدا.. ولكن هذا لا ينفي أن راسو فيه شفرجلة كبيرة بلاصة المخ.. كاين بنادم منين كيجمع قاعدة كبيرة ديال الجمهور كيبدا يتخيل أنه كيقود المجتمع فكريا، وأنه تخرج للحومة ديالهم من الأكاديمية السويدية لي كتعطي النوبل.. وهو لا ينتبه إلى أن مية ألف من دوك السنافر لي كيتصنتولوا وعندهم الدجينات مقطعين فيهم ريحة معزة مقتولة وكاسكيطة كبيرة مرسوم فيها جمجمة ديال حمار بالبريون، إذا عصرتيهم كاملين وخليتهم كيقطروا الليلة كاملة يلاه تخرج تلميذ مجتهد فالسادسة ابتدائي ديال ستوكهولم".

وأضاف: "الجمهور وكثرة المعجبين وقوة الجيمات عمرها ما كانت علامة أن بنادم ديالنا تخلص من نبتة الشمندر لي عندو قدام البصلة السيسائية.. قالك "المهام الصعبة".. المهام الصعبة هي ترجع للمدرسة تعاود الثالثة راه خديتيها بالغالاط أ بريمو".

لمشاهدة الفيديو، هذا رابطه.

مقالات ذات صلة