مسلم يصف الفنانين المشاركين في "مقاطعون" بـ"المنافقين".. وعمور يرد بقوة!

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الاثنين 30 إبريل 2018, 10:35

تسبّبت حملة "مقاطعون" التي يشنها المغاربة ضد شركة "إفريقيا" للمحروقات و"سانطرال" للحليب" و"سيدي علي" للماء، في نشوب خلاف لفظي حاد بين الفنان حاتم عمور والرابور مسلم على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

فبعد أن كان صاحب أغنية "دموع الحومة" متحفظاً على إعلان موقفه من الحملة، قام بإعادة نشر تدوينة لإحدى الصفحات الانستغرامية المعروفة التي دافعت عنه بعض تعرضه لانتقادات لاذعة، والتي وصفته من خلالها بكونه "فنان واقع وليس مواقع"، مشيرةً إلى أنه "ليس بحاجة لنشر صورة تحمل عبارة "مقاطعون" ليوهم الناس بأنه داعم للحملة، عكس بعض الفنانين المنافقين الذين قاموا بذلك".

ولأنّ تصرف مسلم لم يرق لعمور، فإن هذا الأخير لم يتمالك نفسه، حيث ردّ عليه في خانة التعليقات بالقول: "خرجتي على السطر بهاد البوسط، حاول تركز شوية راك سبيتي كاع الفنانة اللي بوسطاو #مقاطعون".

من جهته، لم يتأخر مسلم في الرد على صاحب أغنية "يامّا"، حيث وضّح ما جاء في التدوينة بلهجة شديدة، قائلاً: "بعض المنافقين، ما تنقزش بوحدك ورجع للسطر"، ما جعل حاتم يحاول تهدئة الأوضاع، بقوله: "كل واحد حر فالرأي ديالو يقاطع ولا ما يقاطعش، ولكن فنان كبير بحالك ينعت الزملاء ديالو بالمنافقين، حيث اختاروا يتضامنوا مع ولاد بلادهم ويبوصطيوا لا للغلاء، كنظن أنه عيب وعار واسمح لي إيلا خرجت على السطر".

 

مقالات ذات صلة