الوداد يواجه اتحاد طنجة وعينه على رحلته إلى جنوب إفريقيا

  • الكاتب : كشك
  • الأحد 29 إبريل 2018, 12:47


يستعد فريق الوداد الرياضي، لمغادرة المغرب، الثلاثاء المقبل، والتوجه إلى جنوب أفريقيا، لمواجهة صن داونز، في افتتاح دور المجموعات، لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد مباراته الحاسمة أمام اتحاد طنجة، متصدر البطولة الوطنية الاحترافية.

ويحل الوداد البيضاوي، حامل اللقب، ضيفا على صن داونز، السبت المقبل، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، لدوري الأبطال.
وينتظر ممثل الكرة المغربية، الذي يتواجد في المجموعة الثالثة بجوار حوريا كوناكري الغيني وبور التوجولي وصن داونز الجنوب إفريقي، رحلة طويلة، إذ سيسافر من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى الدوحة، ومنها إلى جوهانسبرج، وتستغرق رحلة الفريق البيضاوي، 19 ساعة.

وفي سياق آخر، يواجه الوداد الرياضي اتحاد طنجة اليوم الأحد بالملعب الكبير بطنجة، وهي المباراة الحاسمة التي ينتظر أن تشهد ندية كبيرة بين الطرفين، خصوصا أن فارس البوغاز يسعى للظفر بثلاثة نقط للابتعاد عن مطارده المباشر الوداد، والسير نحو لقبه الأول في تاريخه، في حين سيسعى الفريق الأحمر، للفوز في هذه المباراة حتى يقلص الفارق بينه وبين الاتحاد إلى نقطة واحدة فقط، حتى يضمن البقاء في الصراع نحو نيل اللقب إلى آخر رمق من بطولة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة