الموت يفجع شيرين في شهر عسلها

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الثلاثاء 17 إبريل 2018, 18:52

توفي صباح اليوم الثلاثاء، والد الفنانة المصرية شيرين، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وتزامنت الوفاة مع تواجد صاحبة أغنية "جرح تاني" وزوجها الملحن المصري حسام حبيب خارج مصر، للاحتفال بشهر العسل بعد زفافهما يوم السبت 07 أبريل الجاري، حيث كان شقيقها هو وكيلها لدى عقد قرانها، بدلاً من والدها الذي منعه المرض من مشاركة ابنته فرحتها.

وظلّ والد شيرين، على مدى سنوات من الشهرة، جانباً غامضاً في حياتها، فأي من معجبيها لا يعرف حقا شيئا عن هويته، خاصةً مع ظهور إشاعات كثيرة حوله على مدار الأعوام الماضية، أبرزها ما نقلته صحيفة "الراية" القطرية على لسان شيرين نفسها والتي قالت "إن والدها سوداني من أم درمان"، وذلك على هامش حفل شهد إقبالا غير مسبوق بنادي الضباط بالخرطوم عام 2007، إذ أضافت شيرين مبررة هذا الإقبال الجماهيري: "الدم بيحنّ".

وسبق لشيرين أن كشفت في تصريحات إعلامية أن والدها هو من علّمها الاستماع للأغاني القديمة وآمن بها بها منذ بداياتها، مشيرةً إلى أن سبب عدم ظهوره معها في الإعلام راجعٌ لانطوائيته الكبيرة.

وتابعت: "أنا أكتر مخلوق بيحبه في الدنيا كلها"، مضيفة أنه ومنذ مرضه، هي من تقوم بإطعامه بنفسها، وتتولى كل أموره الشخصية، حيث عبرت عن شعورها بالمتعة وهي تقوم بهذه الأشياء، قائلةً: "أنا بحميه بنفسي، وساعات بقع أنا وهو ونقعد نضحك كتير أوي بعدها".

مقالات ذات صلة