بعد انتظار طويل.. أمينوكس يطرح "غنجيبو" بتعاون مع مبدع "غلطانة" و"عندو الزين"

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الجمعة 6 إبريل 2018, 14:02

أطلق الفنان أمينوكس عمله الفني الجديد بعنوان "غنجيبو"، على شكل فيديو كليب بقناته الخاصة بـ"يوتيوب".وحسب بلاغ صحفي من مكتب أمينوكس الإعلامي، تمّ تصوير فيديو كليب "غنجيبو" بمدينة الدار البيضاء، باستعمال أحدث التقنيات في المجال، مشيراً إلى أنه تم تخصيص إنتاج ضخم بأطر وتقنيين مغاربة.

وسجلت الأغنية التي تكلف "أمينوكس" نفسه بمهمة كتابتها وتلحينها، بـ"استوديو هبة" بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف الموزع ياسين أتوميك، حيث استخدمت فيها أجود وأحدث تقنيات الإنتاج الموسيقي.ويسافر كليب "غنجيبو" بالمشاهد إلى عالم المستقبل، ويظهر فيه أمينوكس رفقة راقصين يؤدون رقصات تعبيرية، لتبليغ رسالة لبطلة الكليب، قبل أن تأخذهم إلى مكان آخر بطريقة خيالية، وتواجه أمينوكس بالرقص مع فرقتها، غير أنه في آخر المطاف تمكن من الفوز بقلبها.

واختار أمينوكس الظهور بلوك يتماشى مع طبيعة الفيديو كليب الشبابية، وتوالم الفضاءات والعوالم المختلفة التي أنجز فيها الكليب.

وأخرج كليب "غنجيبو" المخرج عبد الرفيع العبديوي، الذي يعتبر من أهم مخرجي ومديري تصوير الفيديو كليبات على الصعيدين المغربي والعربي، حيت سبق له الإشراف على فيديو كليبات ناجحة لمجموعة من الفنانين المغاربة؛ مثل "غلطانة" لسعد لمجرّد، و"عندو الزين" لأسماء لمنور، و"الشايب" لمجموعة "فناير"، وغيرهم..

مقالات ذات صلة