''كنوز'' تطرح تصاميم تربط الصنعة المغربية بالموضة العالمية

  • الكاتب : بشرى الردادي
  • الثلاثاء 3 إبريل 2018, 19:43
  • 476
افتتح مؤخرا بمدينة مراكش، أول محل تجاري للماركة المغربية الشهيرة "كنوز KOUNOUZ"، الذي اختير مركز التسوق "بلازا مراكش Plaza Marrakech" مقرّا له.
وجاءت هذه الخطوة بهدف الانفتاح على العالم واستقطاب أكبر عدد من الزوار والمهتمين بمجال الموضة والأزياء التقليدية المغربية، سواء من داخل المغرب أو خارجه.
وتعتمد علامة "كنوز" على تصاميم متنوعة ذات جودة عالية، موجهة للنساء والأطفال، حيث تحرص صاحبتها المصممة كنزة جوالة على الربط بين تاريخ الزي التقليدي المغربي الأصيل، وتشكيلات الموضة العالمية، الشيء الذي يمنح للمرأة فرصة الحفاظ على ارتداء الملابس التقليدية المغربية بطريقة عصرية تلائم كل المناسبات والحفلات، بل هناك من التشكيلات ما يناسب الاستعمال العملي واليومي.
وكما تقدم "كنوز" تصاميم وتشكيلات خاصة بالملابس النسائية والأطفال، فهي تقدم للرجل المغربي تشكيلات عصرية تتماشى ومتطلبات فئة الشباب خاصة، حيث أن معظم التصميمات تحمل لمسة إبداعية وقصة "مودرن" تمكن الرجال من ارتدائها في مختلف المناسبات، سواء كانت دينية كشهر رمضان، أو الأعياد، أو خلال مناسبات الأعراس، حيث تتنوع الخيارات بين كل من الأقمصة و"الجاكيط" الخفيف و"الكندورة" الرجالية.

مقالات ذات صلة